مكتبة مدرسة الرياينة المعلق الإعدادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


المنتدى الرسمي لمكتبة مدرسة الرياينة المعلق الإعدادية
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تتقدم أسرة المكتبة بأرق التهاني القلبية لجميع أعضاء المنتدى بمناسبة العام الدراسي الجديد 2013 / 2014 وكل عام وأنتم بخير
تتقدم أسرة المكتبة بأرق التهاني القلبية لجميع العاملين وطلاب المدرسة بمناسبة العام الدراسي الجديد 2013 / 2014 وكل عام وأنتم بخير
تعلن إدارة المنتدى عن إختيار مشرفين جدد للمنتدى فعلى من يرغب في الإنضمام إرسال رسالة خاصة لإدارة المنتدى موضحاً القسم الذي يرغب الإشراف عليه

تتقدم إدارة المنتدى بأرق التهاني القلبية لجميع الأعضاء بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2014


 

 سجل الميزانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسني عبد الفتاح
مكتبي جديد
مكتبي جديد



ذكر عدد المساهمات : 20
درجاتك في المنتدى : 57
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
العمر : 73

سجل الميزانية Empty
مُساهمةموضوع: سجل الميزانية   سجل الميزانية I_icon_minitimeالخميس 13 أكتوبر 2011, 11:05 am

السلام عليكم
سبق وان قدمت اليكم بمقالين الاول منهما كان حول(خطة المكتبة ) والثاني حول (ترابط السجلات بغضها ببعض )
واليوم اقدم لكم موضوع هام جدا حول سجل الميزانية كونه سجلا ماليا له خطورته , ولاعداد هذا السجل يجب قراءة ما يلي بكل دقة

(1)المحصل هذا العام
[/size] المقيدون -- المسددون -- معافى-- مسدد ومنقول لمدرسة أخري-- مسدد في مدرسة أخري ومنقول للمدرسة --جملة الحصيلة--- نصيبالإدارة--- نصيب الوزارة---نصيب المكتبة هذا العام من المتحصل--- المتبقي من العام الماضي ----مشاركة مجتمعية ---الدعم .( لاحظ وجود عدد 12 بيان يتم وضعهم في جدول او جدولين واحد اسفل الاخر .ويكتب في صفحة مستقلة)

( 2 ) مشاركة مجتمعية (ماليا)
ويتم تسجيل هذه البيانات لاهميتها
الاسم ( الجهة المشاركة )
( 1 ) ...........................................المبلغ .......................
( 2 )........................................... المبلغ ......................
( ويكتب في صفحة مستقلة )

( 3 ) دعم المالي و الجهة الداعمة
( 1 ) التوجيه بالإدارة المبلغ ......................
( 2 )التوجيه العام بالمدرية المبلغ ......................
الرصيد الفعلي
المرحل + المحصل هذا العام + مشاركة مجتمعية + دعم مالي = الجملة
(ويكتب في صفحة مستقلة )

يلي ذلك بيانات المبالغ الواردة و بيانات المنصرف علي النحو الاتي
بيان الوارد مطابقا لبيانات السكرتيرو وتخصص الصفحة اليسرى للوارد و الصفحةاليمني للمنصرف )
م ---البيان ورقم القسيمة--- اليوم /التاريخ--- المبلغ
1
2
3
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجملة

بيان المنصرف طبقا لبنود الصرف
( القرار الوزاري 417 بتاريخ 9 / 11 2006 )
أولا نصيب : ( 50 % ) مخصصة لشراء كتب وأجهزة للمكتبة :-
( القيمة = ................. جنيه
بيان المنصرف من أل 50% لشراء كتب وأجهزة للمكتبة
م اليوم و التاريخ--- عدد الكتب المشتراة/اسم الجهاز ---المبلغ---- دار النشر
1
2
3
4
5
6
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جملة
المتبقي في نهاية العام الدراسي من أل 50%
رصيد شراء الكتب ................ – المبلغ المنصرف منه.................. = المتبقي.......جنيه
( يكتب في صفحة مستقلة )

ثانيا :-( 25 % ) شراء سجلات و باقي احتياجات المكتبة :-
القيمة = ....................... جنيه
بيان المنصرف أل 25% سجلات وباقي احتياجات المكتبة
م--- اليوم و التاريخ--- البيان --- رقم الفاتورة---- المبلغ
1
2
3
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجلة
المتبقي في نهاية العام الدراسي من أل 25% سجلات وباقي احتياجات المكتبة
رصيد أل ( 25% ) سجلات وباقي احتياجات المكتبة .......... - المنصرف منه =.......... جنيه
( ويكتب في صفحة مستقلة )

ثالثا أل ( 25 % ) نصيب النشاط الصيفي
م ---اليوم و التاريخ--- البيان --- رقم الفاتورة--- المبلغ
1
2
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجملة
ويتم صرفه صيفا
( ويكتب في صفحة مستقلة )
رصيد أل ( 25% ) النشاط الصيفي .......... - المنصرف منه =.......... جنيه
والسلام عليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سجل الميزانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مكتبة مدرسة الرياينة المعلق الإعدادية  :: مكتبة مدرسة الرياينة المعلق الإعدادية :: دليل المكتبة-
انتقل الى: